اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يسود اتجاه داخل إدارة نادي ، برئاسة فهد بن نافل، إلى طلب تأخير موعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، هذا الموسم.

الهلال يطلب التتويج في المملكة آرينا

وبات فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني، قريبًا من رفع لقب الدوري، إذ يحتاج الزعيم إلى 4 نقاط فقط، وهي الفوز والتعادل في مباراتيه المقبلتين، أمام الأهلي والحزم.

واستقر نادي الهلال، على تقديم بأن يتم تتويجه باللقب الـ 19 على ملعب المملكة أرينا، الخاص بالفريق، وذلك خلال مباراة الطائي، التي ستقام ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري.

ويتوقف تتويج على ملعب المملكة آرينا، على مدى جاهزية أرضيته ومرافقه للحدث الضخم، وإذا تعذَّر ذلك، فسيتم خوض لقاء الطائي على ملعب الملز، وتتويج الأزرق هناك، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد.

وكانت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن السعودي، أعلنت نقل مباراة فريق الهلال والحزم، والمُقرر لها يوم السبت الموافق 11 مايو الجاري، من ملعب المملكة أرينا إلى مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الملز.

وجاء هذا القرار بناءً على طلب الهلال، لاستضافة ملعبه «المملكة أرينا» بطولة حلبة النار «RING OF FIRE» للملاكمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق