خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خسارة البارسا من جيرونا كلفته التنازل عن مركز الوصيف في جدول الليجا، قبل 4 جولات من نهاية الموسم، وسيكون عليه انتظار تعثر جيرونا، مع الفوز في بقية مبارياته لحسم الوصافة لصالحه.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية سلطت الضوء على الخسائر الاقتصادية التي ضربت برشلونة بعد الخروج خالي الوفاض من الموسم، دون الفوز بأي لقب.

الخسارة الأكبر للنادي الكتالوني تمثلت في خروجه من دوري ابطال أوروبا في نفس توقيت خروج أتلتيكو مدريد، ما جعله يفقد مقعده في كأس العالم للأندية في نسخة 2025، والذي يعني خسارة 50 مليون يورو كان سيجنيها النادي بمجرد المشاركة.

وكلفت خسارة برشلونة من شاختار دونيتسك الأوكراني، ورويال أنتويرب البلجيكي خزينة النادي مبلغاً يصل إلى 5.6 مليون يورو، بالإضافة إلى مبلغاً يتراوح بين 6 و8 مليون يورو، حال فشل كتيبة تشافي هيرنانديز في التأهل للسوبر الإسباني، وهو الأمر الواقع بموجب الترتيب الحالي في الليجا.

وحال فشل البارسا في انتزاع الوصافة من جيرونا، سيفقد النادي المبلغ المخصص للمشاركة في السوبر، بجانب مبلغاً آخر يتراوح بين مليون ومليوني يورو للتواجد في المركز الثالث بجدول الليجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق