تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال جوميز في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أنه يتحمل مسؤولية قراره بعدم مشاركة اللاعبين الأساسيين أمام سموحة.

وصرح جوميز: “ينتقدنا البعض بسبب عدم الدفع باللاعبين الأساسيين، ولكن هذا قراري وأتحمل مسؤوليته لأنني أختار التشكيل الأنسب لكل مباراة”.

وتابع مدرب : “توجد أسباب لعدم مشاركة بعض اللاعبين الأساسيين، ولعل أبرزها ضغط المباريات لأننا خضنا مباراة منذ 72 ساعة وهو وقت قليل للاستشفاء، الأمر الذي يدفعني لإجراء تغييرات على التشكيل”.

وأضاف جوزيه جوميز: “سيطرنا على مجريات اللقاء، ولكن لم نستغل الاستحواذ ونسجل أهدافاً، وأرى أن فريقي قدم مباراة جيدة، وهذه كرة القدم، من الممكن أن تقدم مباريات جيدة ولا تفوز”.

وواصل جوزيه جوميز: “كرتنا الهجومية اليوم لم تنجح في حسم لقاء سموحة وأعترف بعدم الفاعلية، ولكن بعيداً عن ذلك فنحن نقدم مباريات هجومية جيدة وهناك تكتيك نقوم بتنفيذه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق