منافس الزمالك .. نهضة بركان في مواجهة مثيرة ضد المغرب التطواني بالدوري المغربي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق نهضة بركان في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره المغرب التطواني في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المغربي.

يتسلح فريق نهضة بركان في مباراة اليوم والتي تقام على أرض الملعب البلدي ببركان بالأرض والجماهير في مواجهة المغرب التطواني الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نهضة بركان ضد المغرب التطواني

ويواصل نهضة بركان أدائه القوي حيث يدخل مباراة اليوم بحثًا عن انتصار جديد من أجل مواصلة اللعب مع الكبار في الدوري المغربي.

ويتواجد نهضة بركان قبل مواجهة المغرب التطواني في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 43 نقطة .

ويطمح نهضة بركان في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة القوية التي يخوضها مع الزمالك في الكونفيدالية الإفريقية.

ويصطدم نهضة بركان بالزمالك يوم 12 مايو الجاري في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية فيما تجمع مباراة الإياب بين الفريقين بالقاهرة يوم 19 من الشهر نفسه.
 
وغادر القاهرة صباح اليوم الثلاثاء وفد نادي الزمالك المكون من، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وسعد عابدين إداري الأبيض وشريف صابر الشيف الخاص بالفريق متجها إلى المغرب.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق