نادر رشاد ضيف "حوار بلس" للحديث عن مشوار منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل نادر رشاد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم النسائية "صالات"، ضيفًا على حوار بلس المذاع عبر تلفزيون وموقع "كورة بلس"، للحديث عن آخر استعدادات منتخبنا الوطني لملاقاة نظيره الكويتي، استعدادًا للمشاركة في بطولة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم للسيدات في نسختها الأولى 2026.

ويتطرق المدير الفني لمنتخب مصر خلال استضافته في "كورة بلس"، عن مشوار الفريق القومي في التصفيات الإفريقية، هذا وبجانب استعراض خارطة طريق منتخبنا الوطني، والحديث عن كل ما يتعلق بالفترة الحالية والمقبل من استعدادات، وأبرز الأسماء المقرر ظهورها في المعسكر المقبل والمستبعدات.

ويكشف نادر رشاد خلال حواره مع "كورة بلس" عن، ترك تدريب منتخب الصالات للرجال، والعمل مع منتخب الصالات "سيدات"، وتغيير الوجهه تمامًا وتفضيل تدريب الإناث عن الرجال، للمرة الأولى  في تاريخه خاصة وأن لعبة كرة القدم النسائية "صالات"، حديثه النشأة والعهد في الملاعب المصرية.

نادر رشاد المدير الفني للمنتخب الوطني للسيدات الحالي، كان المدرب المساعد، لمنتخب مصر للرجال للصالات السابق، وحقق معه انجازات عديدة برفقة الكابتن هشام صالح، أبرزها الصعود لـ كأس العالم رجالا للصالات، هذا وبجانب بطولة كأس الأمم الإفريقية للصالات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق