كفة النهائيات ترجح تتويج توت عنخ آمون بلقب كأس مصر للسيدات على حساب دجلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتنافس فريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم بقيادة الجنوب إفريقيية شيلين بوسين، مع نظيره توت عنح آمون في نهائي بطولة كأس مصر، في نسختها العاشرة غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا على ستاد الدفاع الجوي.

يتفوق فريق توت عنخ آمون، على دجلة بشكل كبير خلال الموسم الحالي حيث تواجها وجهًا لوجه في نهائي كأس السوبر وتوج به توت.

كما توج توت عنخ آمون بلقب الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية على حساب البطل التاريخي وادي دجلة لأول مرة في التاريخ فلم يفز أي فريق من قبل باللقب سوى دجلة ولكن توت كسر هذا الرقم القياسي بقيادة أحمد رمضان.

أما في المواجهات المباشرة فاز توت عنخ أمون، بهدفين دون رد على وادي دجلة بالموسم الحالي.

ويحتاج وادي دجلة تحت قيادة مدربته الإفريقية، للتتويج بلقب الكأس تعويضًا، عن فقدان لقب الدوري المصري، لصالحه منافسه وغريمه التقليدي فريق توت عنخ آمون، ليرفع رصيده إلى اللقب الثامن في تاريخه.

بينما يأمل توت عنخ آمون تحت قيادة مدربه المخضرم أحمد رمضان، في الظفر بالنسخة الحالية من كأس مصر، ليرفع رصيد للقب الثاني في تاريخه والثاني علي التوالي.

وشهدت بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية في نسختها الحالية، عزوفا كبيرا من الأندية بمختلف درجاتها سواء قسم أول أو وثان أو ثالث، بعدما قررت 6 أندية فقط المشاركة في بطولة كأس مصر للسيدات لموسم 2023-2024، من أصل 50 نادي واعتذر 44 فريقا.

ويرجع سبب رفض 44 نادي المشاركة في البطولة، عدم توافر الإمكانات المادية لديهم لدفع رسوم اشتراك مسابقة كأس مصر، والذي أقرها  اتحاد الكرة بمبلغ 10.000 جنية نظير المشاركة، إضافة لاشتراط توفير الأندية ملاعب مضاءة ليلا.

الأندية الـ 6 المشاركين في النسخة الحالية من بطولة كأس مصر هما:-  
وادي دجلة وتوت عنخ آمون وبيراميدز وزد أف سي ومركز شباب الأميرية والمعادي واليخت.

أبرز الأندية الرافضين المشاركة في البطولة:-
فيوتشر- الطيران- البنك الأهلي- المقاولون العرب- سموحة- الاتحاد السكندري- المصري البورسعيدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق