نهائي الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية مُهدد بالتأجيل - تقارير

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية، وذلك على هامش أزمة مواجهة نصف النهائي بين الفريق الجزائري والمغربي.

مطالبات بتأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان

وأوضحت صحيفة " la gazette du fennec"، أن نادي اتحاد العاصمة تقدم بطلب عاجل من خلال محاميه أرنو كونستانت إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لتأجيل المباراة النهائية من كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان حتى تتمكن محكمة التحكيم الرياضي "كاس" من تقديم الاستنتاجات الخاصة بها بشأن أحداث مباراة اتحاد العاصمة ضد نهضة بركان في نصف النهائي.

الصحيفة أشارت إلى أن الملف التي تقدم به اتحاد العاصمة الجزائري إلى محكمة التحكيم الرياضي يتضمن رسائل إلكترونية تم تبادلها بالتنسيق مع مدير المسابقات بـ كاف، وتلك الرسائل تضمن موافقة كاف على قميص نهضة بركان الذي قدمه الاتحاد الجزائري لكرة القدم لفريق نهضة بركان ولكن الفريق المغربي رفض هذا الأمر رغم أن القمصان كانت لا تخالف لوائح كاف.

ماذا حدث؟ 

نهضة بركان جاء إلى الجزائر قبل مواجهة ذهاب نصف النهائي أمام اتحاد العاصمة بقمصان تحمل شعارات سياسية وفقا لوجهة نظر النادي الجزائري والسلطات الجزائرية التي رفضت عبور تلك القمصان.

نهضة بركان رفض خوض مباراة الذهاب في الجزائر إلا بقمصانه خاصة أن كاف اتخذ قرارا بضرورة عبور القمصان إلا أن السلطات الجزائرية رفضت تماما.

وفي مباراة العودة رفض اتحاد العاصمة خوض اللقاء بسبب تمسك نهضة بركان بارتداء تلك القمصان وبالتالي احتسب كاف النتيجة الخاصة بالذهاب والإياب بفوز نهضة بركان بـ ثلاثية نظيفة في كل مباراة، مما استدعى تأهل نهضة بركان إلى النهائي لمواجهة الزمالك الذي تخطى عقبة دريمز.

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان يوم الأحد المقبل في المغرب بذهاب نهائي دوري الأبطال، على أن يكون لقاء العودة يوم الأحد 19 مايو في القاهرة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق