تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قررت لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، إيقاف وتغريم صالح جمعة لاعب نادي الكرخ، وذلك بسبب بصقه على حكم مباراة فريقه ضد النجف.

إيقاف صالح جمعة 6 أشهر

وكانت لجنة الانضباط، عقدت اجتماعاً اليوم، لمناقشة الأحداث التي حصلت أثناء مباراة الكرخ والنجف، ضمن دوري نجوم العراق والتي أقيمت على ملعب النجف بتاريخ 2024/4/30.

وأوضحت لجنة الانضباط أنه بعد التدقيق والمداولة والاطلاع على تقرير حكم المباراة ومراقب المباراة الذي تضمن، قيام صالح جمعة الذي يحمل الرقم 13 باستخدامه الفاظ بذيئة وافعال مهينة ومسيئة والبصق على حكم المباراة.

وأشارت اللجنة في بيانها أن لائحة انضباط دوري نجوم العراق تهدف إلى التحلي بالأخلاق الحميدة والالتزام بأقصى درجات الاستقامة والحفاظ على الصورة المشرفة للرياضة العراقية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة من خلال ضمان ردع كل سلوك مخالف بشكل فعال ومناسب.

وأعلنت لجنة الانضباط، معاقبة صالح جمعة بالإيقاف لمدة ستة أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها (25.000.000) خمسة وعشرون مليون دينار عراقي فقط.

وأوشارت إلى أن القرار صدر باتفاق الحضور استنادا إلى أحكام ( المادة 49 الفقرة 1 و 4/1 ) قابلا للاستئناف استنادا للمادة 144 من لائحة الانضباط بتاريخ2024/5/7.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق