وكيل روكي يحذر برشلونة: "إذا لم يحصل على الفرصة للعب فإننا سنبحث عن نادٍ آخر"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج "أندري كيوري"، وكيل البرازيلي الشاب، فيتور روكي (19 سنة)، للضغط على إدارة برشلونة، كما هدد النادي بإخراج اللاعب من صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وقال وكيل اللاعب، في تصريحات لإذاعة "راك1": "روكي عليه أن يحصل على دقائق لعب أكثر، ولا أحد يفهم لماذا لا يتم منحه الفرصة. تشافي لم يتحدث أبدا مع اللاعب، وشخصيا لا أفهم وضعيته. لقد كانت هناك مجموعة من المباريات، التي كان يجب أن يلعب فيها".

وأضاف: "إذا لم يمنح النادي فرصة لروكي من أجل اللعب، فأننا وللأسف، سنتحدث معه لإيجاد حل لهذه الوضعي. أعارته في الصيف؟ لا، هذه خطوة خطيرة للاعب شاب، إذا كان سيرحل، فسيغادر بصفة دائمة. أفضل خيار هو البقاء في برشلونة واللعب، ولكن إذا لم تمنح له الفرصة، فإننا سنبحث عن نادٍ آخر".

وأشار: "إذا كنا قد اخترنا الانتقال إلى برشلونة، فذلك لأنه يريد اللعب في البارسا. لقد كانت لدينا عروض أخرى، ليحصل على ضعف ما يتقاضاه حاليا".

تجدر الإشارة، إلى أن روكي، انضم لصفوف برشلونة، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من أنلتيكو بارانينسي البرازيلي، في صفقة تفوق 30 مليون يورو، وقد خاض اللاعب 13 مباراة في جميع المسابقات (أغلبها كبديل)، مسجلا هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق