الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن ، مساء اليوم الثلاثاء، جاهزية محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، للمشاركة في مباراة نهضة بركان المغربي ضمن ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

صبحي يشارك في تدريبات الزمالك

وشارك صبحي في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك التي أقيمت اليوم على ملعب النادي، كما شارك في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس، بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعداداً للمباراة المقبلة.

ويأتي ذلك عقب تماثل الحارس للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن مزق في العضلة الضامة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال  الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وخاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة سموحة فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية قوية تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني ، قبل خوض فقرة خططية خاصة وتقسيمة فنية تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها.

ويلتقي مع نظيره نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي، على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق