بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الألماني حقق الانتصار بهدف دون رد في مباراة الذهاب بملعب سيجنال إيدونا بارك، قبل أن ينتصر بنفس النتيجة في لقاء العودة، مساء الأربعاء، في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي سعى لتسجيل الهدف الأول في الفترة الأولى من اللقاء، وسط تأمين دفاعي من طرف دورتموند، الذي فشل تشكيل الخطورة من المرتدات، ليبقى لوح النتيجة على حالها بعد فشل سعي الفريق المحلي.

وعقب الاستراحة، تمكن الفريق الضيف من فض عذرية الشباك بهدف من ركلة ثابتة، بعد ركلة ركنية لعبها يوليان براندت، ضربها ماتس هوميلز برأسه داخل شباك الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

وعاند الحظ الفريق الباريسي في أربع لقطات كان إطار المرمى حاضراً فيها، في سعيه لتسجيل هدف التعادل، أبرزها لقطة نونو مينديز، الذي حرمه القائم من تسجيل هدفاً من تسديدة صاروخية.

ونجح أسود الفيستفاليا في المحافظة على النتيجة حتى أطلق الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو صافرته معلناً فوز دورتموند وتأهله لنهائي ويمبلي، مع الفائز من مجموع مباراتي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق