بعد إيقافه.. الكرخ العراقي يدافع عن صالح جمعة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي الكرخ العراقي بيانًا يتضامن فيه مع صالح جمعة، الذي تم إيقافه لمدة ستة أشهر مع دفع غرامة كبيرة بناء على ما صدر منه خلال مباراة الكرخ والنجف في منافسات الدروي العراقي.

وجاء بيان النادي بقوله: "استغربت إدارة نادي الكرخ ومعها الوسط الكروي والمتابعين للمنافسة المحلية اليوم الثلاثاء بقرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة والمتضمن معاقبة لاعب فريق الكرة المحترف المصري صالح جمعة في الحد الأعلى بإيقافه لمدة ستة أشهر مع غرامة مالية قدرها 25 مليون دينار عراقي والتي لم يسبق للجنة التعامل بها مع كل ما حدث من اعتداءات في الدوري".

طالع أيضا:

مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي - رسميا

جان جاك ندالا حكما لمباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأكمل: "إن إدارة نادينا هي ليست ضد معاقبة المسيء وترفض الإساءة بأي شكل من الأشكال لكنها تطالب المساواة بين الأندية في استخدام اللوائح الخاصة بالعقوبات".

وواصل: "إن إداراتنا ومع استغرابها ورفضها لقساوة العقوبة فإنها سلكت الطرق القانونية لاسترداد حقها وانصاف اللاعب في درجة العقوبة بالاستئناف، وتأمل من شخص الكابتن عدنان درجال رئيس الاتحاد التدخل لإحقاق الحق وتخفيف الأزمات بين الأندية والاتحاد حتى تستمر المنافسة وتصل إلى بر الأمان ومن الله التوفيق".

ومن المقرر أن يلتقي فريق الكرخ غدا الأربعاء مع فريق إربيل، ضمن منافسات الجولة 27 ببطولة الدوري العراقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق