تعرف على لائحة وشروط نهائي بطولة كأس مصر للكرة النسائية (مستند)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد مسئولو لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الشروط الخاصة بمباراة نهائى بطولة كأس مصر للكرة النسائية، فى خطاب رسمى تم إرساله لطرفى المباراة النهائية التى تجمع بين وادى دجلة وتوت عنخ آمون، والمقرر لها في الرابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ستاد الدفاع الجوي "30 يونيو".

وأرسلت إدارة المسابقات الجبلاية لكلا الناديين خطابات رسمية، تضمنت موعد المباراة النهائية لنسخة الموسم الحالي، والتي تحمل رقم النسخة العاشرة من عمر بطولة كأس مصر للكرة النسائية، وكذلك الشروط الخاصة بالمباراة، التى ستنظم من طرف لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

ووفقا للخطاب الرسمى المرسل إلى الناديين، من قبل الجبلاية إلى أنه حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين، سيتم الاحتكام مباشرة إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز بلقب كأس مصر، دون اللجوء لخوض شوطين إضافيين.

كذلك تضمن خطاب اتحاد الكرة إشارة إلى أن فريق وادي دجلة سيخوض المباراة بزيه الأصلي، كما سيكون فريق وادي دجلة المسئول عن توفير الكرات التي سيتم لعب المباراة بها، باعتباره الفريق صاحب الأرض في اللقاء.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق