منافس الأهلي .. الترجي يسعى لإنهاء مغامرة محيط قرقنة في كأس تونس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره محيط قرقنة في إطار مواجهات الدور الـ 32 من بطولة كأس تونس.

يتسلح فريق محيط قرقنة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب استاد الطيب المهيري بالأرض والجمهور في مواجهة الترجي الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

محيط قرقنة ضد الترجي

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا من الناحية النظرية لصالح الترجي في ظل الفارق الكبير في المستوى بين الفريقين .

الترجي يخوض مباراة اليوم بكل قوة حيث يخشى مفاجآت محيط قرقنة في بطولة كأس تونس لذا يسعى لتحقيق الفوز عليه وإنهاء مغامرته في البطولة.

يدخل الترجي مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لدورالـ 16 في بطولة كأس تونس.

ويأمل الترجي في تحقيق موسم تاريخي عبر التتويج ببطولة الدوري التونسي والتي يقترب من حصدها وبطولة كأس تونس بجانب لقب دوري أبطال إفريقيا. 

الترجي يسعى لمواصلة مسيرة انتصاراته قبل المواجهة القوية التي يخوضها ضد النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في نسخة مكررة من نهائي عامي 2012 و2018.

وحدد كاف المواعيد الرسمية للمباراتين، حيث تُقام المواجهة الأولى على ملعب رادس في العاصمة تونس، فيما تُلعب المباراة الثانية على ستاد القاهرة الدولي.
واستقر الكاف على العاشرة مساء السبت 18 مايو الجاري بتوقيت القاهرة، ليكون موعدا لمباراة الذهاب في ملعب رادس.

فيما حدد الاتحاد الإفريقية الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري بتوقيت القاهرة، موعدا لمباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق