تعليمات صارمة من لجنة الحكام لطاقم تحكيم نهائي كأس مصر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجهت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، متمثله في سعيد عبد الغفار المسئول عن ملف التحيكم النسائي، تحذيرات عاجلة لطاقم تحكيم نهائي بطولة كأس مصر للكرة النسائية، والمقرر اقامتها في الرابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.

وطالب سعيد عبد الغفار من طاقم تحكيم نهائي الكأس، بضروة انصات الحكام بعضهن لبعض خلال سير اللقاء، وعدم التغاضي عن احتساب أي اخطاء، خاصة وأن المباراة ستنقل على الهواء لاحقًا، وأي خطأ سيشاهده الجميع عبر شاشات التلفزيون.

وشدد مسئول التحكيم النسائي على طاقم المباراة، بعدم وجود أعداد زائدة داخل حرم الملعب أو بنوار الاستاد، وضرورة التأكيد على الأجهزة الفنية بالسماح، فقط بالمعاونين واللاعبات الاحتياط بالتواجد على دكة البدلاء وخلف خط الملعب. 

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على اسناد مباراة نهائي كأس مصر لكرة القدم النسائية، والمقرر لها في الرابعة ونصف من عصر غدًا الأربعاء، لحكم ساحة دولية وهي نورا سمير على أن يعاونها ثلاثة حكام محليات.

وتقرر اسناد المباراة تحكميًا للمُحكمة الدولية نورا سمير حكم منطقة القاهرة، على أن يعاونها حكم رايه أول نورهان سالم من منطقة الإسكندرية لكرة القدم، ونجلاء فتحي رضوان عن منقطة الدقهلية لكرة القدم حكم ثاني، وبسملة عبد المجيد حكم ساحة من منقطة الإسكندرية حكم رابع.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق