شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – ينوي مسئولو النادي الأهلي، إعادة فتح ملف تمديد عقد التونسي علي معلول،لاعب الفريق، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعد إصابة محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا بقطع في الرباط الصليبي

الأهلي يقرر فتح ملف تمديد عقد علي معلول

وتقول التقارير الصحفية، إنه إدارة النادي الأهلي، كانت تفكر في عدم استمرار علي معلول خلال الموسم المقبل، بسبب راتبه الكبير التي يصل إلى  مليون و200 ألف دولار،  بعد الاتفاق على عودة محمد شكري من سيراميكا كليوباترا مقابل 9 ملايين جنيه قبل إصابة الأخير بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن إدارة النادي الأهلي تنوي فتح باب استمرار علي معلول في الموسم المقبل، بعد إصابة محمد شكري بقطع في الرباط الصليبي ورغبة السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، في استمرار الظهير التونسي.

وتؤكد التقارير الصحفية، أن إدارة النادي الأهلي، تنوي حسم ملف تمديد عقد التونسي علي معلول، بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي يومي 18 و25 من مايو الجاري.

يذكر أن، التونسي علي معلول حصل على راحة سلبية من مباراة الاتحاد السكندري أمس، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري، التي فاز به الأهلي برباعية مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق