3 تعديلات مرتقبة على تشكيل الأهلي في مواجهة بلدية المحلة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتجه السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، لإجراء 3 تعديلات على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به مواجهة بلدية المحلة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

3 لاعبين خارج مواجهة الأهلي وبلدية المحلة

يلتقي فريق الأهلي بنظيره بلدية المحلة، على ملعب الثاني، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري، يوم السبت المقبل والموافق 11 مايو الجاري.

ويستهدف كولر، تجهيز كل لاعبي ، وأيضاً إراحة البعض منهم خلال مباريات الدوري وذلك استعداداً لمواجهة الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويضطر مارسيل كولر، لإجراء 3 تعديلات اضطرارية في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة بعد تأكد غياب المدافع محمد عبدالمنعم للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وأيضاً إمام عاشور ورامي ربيعة للإصابة.

ومن المتوقع أن يدفع كولر، بالثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي في دفاع الأهلي، على أن يعود أحمد نبيل كوكا أو محمد مجدي أفشة للمشاركة في وسط الملعب بدلاً من إمام عاشور.

وكان فريق الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق