رابطة الأندية تحدد موعد إرسال الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موعد إرسال قائمة الأندية المصري المشاركة في البطولات الإفريقية، خلال الموسم الكروي الجديد، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

رابطة الأندية تحدد موعد انتهاء بطولة الدوري

وأوضح دياب في تصريحات إذاعية، أن الأزمة الأخيرة لتحديد الأندية المؤهلة للمشاركة فى البطولات الأفريقية الموسم المقبل، جاءت مبكرًا حيث يقوم الكاف بمخاطبة رابطة الأندية يوم 30 / 6.

وأشار إلى أن رابطة الأندية سوف تقوم بطلب تأجيل المدة حتى نهاية وتحديد البطل هذه المرة حيث من الممكن تدخل المهندس هاني أبوريدة لحل الأمر.

وأكد أن موعد انتهاء بطولة الممتاز سوف يكون يوم 15 / 8 القادم، مشيرًا إلى أن الموسم الجديد سوف يكون استثنائيا وندرس حاليا الأنظمة التى تناسب الأندية فنيا لتعديل مواعيد المباريات مثل جميع دوريات العالم.

وشدد رئيس الرابطة على أنه يدعم 18 نادي في بطولة الدوري وليس الأندية الجماهيرية فقط، موضحًا أنه سوف يقوم بالإجتماع مع الأندية بنهاية الموسم الحالى وعرض جميع المقترحات الموسم القادم لإختيار أنسبهم عقب نهاية الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق