أهلي جدة يتصدر قائمة الغرامات في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تصدر نادي أهلي جدة، قائمة الأندية الأكثر تعرضا للغرامات المالية، من لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب مخالفات لوائح المسابقات المحلية.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن مجموع الغرامات الموقعة على الأندية في الدوري السعودي للمحترفين حتى الجولة الـ29، ونصف نهائي كأس الملك، بلغ نحو 2 مليون و717 ألف ريال.

وتصدر الأهلي قائمة الأندية الأكثر تعرضا للغرامات بمبالغ تصل إلى 630 ألف ريال، وذلك بسبب مخالفات متكررة مثل التأخر في دخول اللاعبين إلى الملعب، وسوء سلوك الجماهير وخلافه.

وجاء نادي الشباب في المركز الثاني بالقائمة بواقع 405 آلاف ريال، يليه نادي النصر في المرتبة الثالثة بنحو 400 ألف ريال، ثم نادي الاتحاد في المرتبة الرابعة بنحو 320 ألف ريال، بينما جاء نادي الهلال في المرتبة الخامسة بواقع 185 ألف ريال، ونادي ضمك في المرتبة السادسة بواقع 140 ألف ريال.

وغرمت 8 أندية بأقل من 100 ألف ريال، وهي على التوالي: الرائد (80 ألفا)، والرياض (70 ألفا)، والتعاون (60 ألفا)، والفتح (35 ألفا)، والحزم (25 ألفا)، وأبها (20 ألفا) والخليج (20 ألفا)، والطائي (10 آلاف).

ويُعد نادي الفيحاء استثناءً في هذه القائمة خلال الموسم الحالي، حيث لم يتلقَ أي عقوبات مالية حتى الآن خلال مسابقتي الدوري والكأس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق