جواو كانسيلو يعيش مستقبلًا غامضًا مع برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان النجم البرتغالي الدولي جواو كانسيلو سيستمر مع فريق في الموسم القادم أو لا.

وانتقل كانسيلو إلى صفوف برشلونة على سبيل الإعارة قادمًا من بعد أن فشل في الحصول على مكانة أساسية بصفة دائمة في ظل وجود الغنجليزي كايل ووكر.

وانضم كانسيلو إلى برشلونة وكانت لديه أداءات مميزة خلال فترات مختلفة في الموسم، واستطاع أن يلعب كظهير أيمن أو أيسر في تشكيلة فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

ورغم أنه من المرشح أن يبقى كانسيلو في الكامب نو وخاصة وأن اللاعب يرغب في ذلك، لكن أداءه أمام باريس سان جيرمان وريال مدريد أدى إلى شكوك وتساؤلات كثيرة حول ما إذا كان من الصحيح استمرار المدافع البرتغالي بعد نهاية فترة إعارته.

ولا يجد حاليًا ما يشير إلى أن كانسيلو سيحقق رغبته في البقاء مع برشلونة سواء ذلك بصفقة دائمة أو على شكل إعارة، ولكن خورخي مينديز يقترح بأن كانسيلو سوف يبقى، خاصة بعد أن كشف الرئيس خوان لابورتا بأن وكيل الأعمال الشهير “يعرف نوايانا”، ولذا، فإن الأمر قد يتعلق بتمديد الإعارة وليس الانتقال الدائم إلى النادي الكاتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق