الكشف عن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مساء اليوم الأربعاء، عن قائمة اللاعبين المستدعاة من أجل إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي.

قائمة الزمالك لنهائي الكونفيدرالية ضد نهضة بركان

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، والمقرر لها في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان.

وشهدت قائمة ، عودة الحارس محمد صبحي ومحمد أشرف روقا، مع غياب مصطفى شلبي ومصطفى الزناري ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وجاءت على النحو التالي.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط  الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق