ماذا قال فينيسيوس بعد ريمونتادا ريال مدريد على بايرن ميونخ؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح على تأهل فريقه إلى نهائي دوري ابطال أوروبا، لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في ويمبلي، بعد إقصاء بسيناريو درامي ومثير مساء الأربعاء.

وقال فينيسيوس، في تصريحات لشبكة موفيستار الإسبانية، عقب انتصار الريال على البايرن بهدفين لهدف” فريقي كان قادراً على اللعب وفعل نفس الشيء في الميدان، ومن جديد نحقق الانتصار بريمونتادا”.

وأضاف اللاعب” هذا هو ريال مدريد، نثق دوماً في أنفسنا، وتمكننا من العودة مرة أخرى، ذاهبون إلى الخامسة عشر، عندما نلعب في البيرنابيو نشعر بوحدة الفريق، وأننا سنتمكن من صناعة الفارق دوماً”.

وواصل فيني” لو اضطررت للعودة للدفاع، أفعل ذلك بدون أي مشاكل، الآن نحن في نهائي جديد، أنا محظوظ للعب بهذا القميص، وصلت إلى هنا من أجل صناعة قصة عظيمة مع هذا الفريق وهذه الجماهير”.

وأنهى حديثه موجهاً رسالة لجماهير الريال” أحبكم بشدة، أنتم كل شيء بالنسبة لي”.

وكان الريال قد تعادل في مباراة الذهاب بألمانيا بهدفين لمثليهما، قبل أن يخطف الانتصار بسيناريو قاتل، بهدفين لهدف، بثنائية خوسيلو في الدقيقتين 88 و91.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق