ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

خوسيلو قال، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي الرسمي، عقب اللقاء” ريال مدريد تعاقد معي من أجل المساعدة والمساهمة والمدرب أنشيلوتي كان على علم بما يمكن أن أعطيه للفريق”.

وأضاف صاحب الهدفين” سعيد للغاية للوصول إلى نهائي دوري ابطال أوروبا وللتتويج بلقب الليجا، اليوم انتصرنا بالقلب والعزيمة، المشاعر كانت في قمتها، ريال مدريد قادر على فعل ذلك دوماً، هذه هي العقلية التي يتمتع بها الريال”.

واستطرد خوسيلو” ريال مدريد لا يهزم في البيرنابيو، اليوم كان مثال حي على ذلك، مستقبلي؟ لا أفكر في الأمر حالياً، أركز فقط على ما أعيشه بشكل يومي، سنناقش كل شيء في وقت لاحق”.

وواصل اللاعب” أعمل دوماً على الاستفادة من الفرص التي أحصل عليها، أمر رائع ما أشعر به بعد كل معاناتي هذا الموسم، أنا مدين بالشكر لزوجتي التي تساندني دوماً، وأكثر من أي شخص آخر، هي سعيدة من أجلي وأنا كذلك سعيد لسعادتها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق