الأهلي يخاطب الفيفا بسبب مونديال الأندية 2025

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا، بسبب بطولة كأس العالم للأندية عام 2025 بأمريكا.

الأهلي يستفسر من فيفا عن حقيقة مكافآت مونديال الأندية

وترغب إدارة النادي الأهلي، في الإستفسار عن حقيقة الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية بشأن مكافآت الفرق المشاركة في مونديال الأندية 2025 بأمريكا بمشاركة 32 فريقًا.

وتريد إدارة ، من الفيفا، معرفة حقيقة هذه المكافآت التي وصفتها وسائل الإعلام بالخيالية، حيث سيحصل كل فريق مشارك في البطولة على 9 ملايين دولار أمريكي، أي ما يوازي 430 مليون جنيه مصري.

وأوضحت التقارير أنه حال تخطي دور المجموعات ترتفع المكافآت إلى 15 مليون دولار، وتزيد بالتأهل للأدوار الإقصائية، على أن يحصل بطل كأس العالم للأندية على 40 مليون جنيه.

ويجهز مسئولو النادي الأهلي، الخطاب الذي سيتم إرساله خلال الساعات المُقبللة، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي عبر برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف ام، اليوم الخميس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق