بيرناردو سيلفا يرفض فكرة انتظار برشلونة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

بيرناردو يريد وضع النقاط على الحروف بخصوص وضع برشلونة من الحصول على خدماته في الصيف المقبل، بعدما تواجد اللاعب في مدار البلوجرانا في الموسم الماضي، دون أن ينتهي به المطاف في الكامب نو.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، مساء الخميس، أن بيرناردو يحاول الضغط على برشلونة لكي يحدد مستقبله، حيث لا يرغب اللاعب في الانتظار الطويل.

ويريد بيرناردو الوقوف على ما سيفعله في مستقبله قبل انطلاق بطولة الأمم الأوروبية في ألمانيا بالصيف القادم، في الوقت الذي لا يعلم فيه النادي الكتالوني إن كان سيتمكن من التعاقد معه أم لا، وفقاً للمعطيات الحالية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يبدي فيه اللاعب البرتغالي استعداده للتضحية بجزء من راتبه السنوي من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى البارسا.

سيلفا، الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، يرتبط مع إدارة السيتي بعقد يصل لخط النهاية في 2026، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 80 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق