فيجا يغيب عن قمة الأهلي والشباب.. وهذا موقف كيسيه

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يغيب الإسباني جابري فيجا لاعب وسط الأهلي، عن مواجهة الليلة ضد الشباب والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة دوري روشن السعودي.

غياب فيجا وجاهزية كيسيه لمباراة الأهلي والشباب

غاب الإسباني فيجا، عن بعثة الأهلي التي غادرت إلى الرياض أمس الجمعة، استعداداً لملاقاة مضيفه الشباب، في المباراة المقرر إقامتها اليوم السبت عند تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويأتي استبعاد فيجا من رحلة الأهلي إلى الرياض، لعدم وصوله لدرجة الجاهزية، التي تتيح خوضه كامل التدريبات والعودة إلى قوائم المباريات.

وكان فيجا قد غاب عن في الفترة الماضية نتيجة معاناته من إصابة في المفصل، بينما عاد لخوض جزء من تدريب يوم الخميس لكنه لم يتواجد في التدريب الأخير واكتفى بتنفيذ تمارين تأهيلية رفقة المعد البدني.

وتواجد الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط الأهلي، ضمن قائمة الأهلي المغادرة للرياض بعدما أظهر جاهزية تامة، خلال التدريب الأخير، للمشاركة بصفة أساسية.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة بينما يتواجد الشباب بالمركز التاسع ومعه 41 نقطة بعد مرور 30 جولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق