اتحاد السلة يعلن عبر كورة بلس حقيقة اسناد نهائيات دوري السوبر لحكام أجانب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة السلة، عن حقيقة إسناد مباريات نهائيات دوري السوبر لطاقم تحكيم أجنبي مثلما حدث في الموسم الماضي.

وكان النادي الأهلي قد ضمن المقعد الأول لنهائي دوري السوبر لكرة السلة بعد الفوز على الزمالك في الثلاث مباريات بسلسلة نصف النهائي، وينتظر الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج.

وقال المصدر في تصريحات لكورة بلس، لم نتلقى أي طلب من الأندية لاستقدام حكام أجانب، في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

وتابع الاتحاد المصري لكرة السلة لديه ثقة تامة بحكامه وإمكانياتهم في إدارة أقوى المباريات، حيث تمتلك مصر حكام قاموا بإدارة مباريات عالمية.

وأوضح المصدر أن الاتحاد لن يتحمل أي تكاليف مادية من أجل استقدام حكام أجانب لإدارة نهائيات دوري السوبر، وفي حالة طلب الأندية لذلك سيتحملوا التكلفة المادية كما حدث في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب دوري السوبر لكرة السلة، وتكمن أهمية دوري السوبر، أنه  المؤهل إلى بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة THE BAL، المؤهل بدوره لكأس العالم للأندية لكرة السلة.

طالع المزيد من أخبار الألعاب الأخرى عبر كورة بلس من هنا 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق