رئيس بلدية المحلة: كنا أفضل من الأهلي.. ونسعى للبقاء في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد مصطفى الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة، بالمستوى المقدم من لاعبيه في مواجهة الأهلي ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري نايل.

وقلب النادي الأهلي الطاولة على بلدية المحلة بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد بعد تأخره بهدف نظيف حتى الدقيقة 81 من عمر المباراة.

طالع أيضًا:

حسام المندوه: الجميع سيقاتل من أجل الفوز بكأس الكونفدرالية

الأهلي يقتنص فوزًا هامًا على حساب الشباب بالدوري السعودي "فيديو"

طارق العشرى يتراجع عن قرار الاستقالة عقب أجتماعه مع محمد مصيلحى

وتحدث مصطفى الشامي في تصريحات تلفزيونية: "أشكر كل لاعبي بلدية المحلة، قدمنا مباراة كبيرة وكنا الأفضل في معظم فترات اللقاء، لكن التوفيق لم يحالفنا في النهاية".

واستمر رئيس بلدية المحلة: "كنا أفضل من الأهلي بفضل خطة أحمد عبد الرؤوف، وكان هناك التزام وقتالية من اللاعبين وهو ما ساعدنا على تقديم هذا المستوى".

وعن مستوى التحكيم في المباراة، علق مصطفى الشامي: "لا أحب دائمًا التعليق على التحكيم في كل المباريات، هناك خبراء يعلقون عن التحكيم وهم أدرى".

واختتم مصطفى الشامي تصريحاته: "نعلم أن المنافسة في الدوري الممتاز صعب لكننا سنحارب حتى النفس الأخير، أمامنا هدف وهو البقاء الموسم المقبل وسنحاول تحقيقه".

يُذكر أن بلدية المحلة يحتل المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب دوري نايل بعد خوض 21 مباراة حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق