جيسوس والهلال في محادثات لتمديد العقد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل نادي الهلال السعودي، في محادثات مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس من أجل تمديد عقده واستمرار عمله رفقة الفريق الأزرق في ظل النجاحات التي حقق خلالها الموسم الرياضي الجاري 2023-24.

كشف الإعلامي الرياضي رودي جاليت، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إنه هناك بالفعل محادثات جارية بين الهلال وجورجي جيسوس من أجل تمديد عقده الذي أوشك على الانتهاء.

وأشار جاليت إلى إن إدارة الهلال راضية عن عمل المدرب جيسوس الذي حقق الرقم القياسي مع الفريق في عدد الانتصارات الممتالية، وهناك رغبة قوية وثقة في تمديد عقده.

بدأت الولاية الثانية لجيسوس مع في الأول من يوليو 2023، وحقق البرتغالي بطولتي كأس السوبر على حساب الاتحاد، والدوري السعودي بعدما تسيد الصدارة متفوقاً على غريمه التقليدي النصر، كما بلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا وتم إقصائه على يد العين الإماراتي.

ولا زال جيسوس، أمام بطولة جديدة يمكنه تحقيقها رفقة فريق الهلال هذا الموسم عندما يخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد النصر.

واحتفل فريق الهلال، أمس، بلقب دوري روشن السعودي عقب فوزه على الحزم بنتيجة 4-1، ضمن مباريات الجولة الـ31، حيث يتسيد الأزرق الصدارة بـ89 نقطة من 29 انتصاراً وتعادلين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق