تشكيل ليفربول المتوقع اليوم ضد أستون فيلا.. هل يشارك محمد صلاح ؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسود الجدل حول تشكيل ليفربول المتوقع اليوم في مواجهة أستون فيلا، والتساؤل حول موقف محمد صلاح من المشاركة في لقاء الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2023 - 2024.

يصطدم فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة بنظيره أستون فيلا في إطار مباريات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يتسلح أستون فيلا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "فيلا بارك" بالأرض والجماهير في مواجهة ليفربول والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أستون فيلا اليوم

وحول تشكيل ليفربول المتوقع اليوم ضد أستون فيلا، فقد تكون هناك عدة متغيرات قد يدفع بها الألماني يورجن كلوب، حيث يتواجد في حراسة المرمى أليسون بيكر، وأمامه الثنائي فيرجيل فان دايك وكوناتي إلى جانب ترينت أليكسندر-أرنولد في الجبهة اليمنى وقد يشارك أندي روبرتسون في الجبهة اليسرى حال التأكد من جاهزيته.

وفي حال عدم جاهزية روبترسون سيتواجد في مركز الظهير الأيسر اللاعب كوستاس تسيميكاس.

أما في خط الهجوم سيقود النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر كتيبة الألماني كلوب إلى جانب لويس دياز وكودي جاكبو.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: آرنولد، فان دايك، كوناتي، روبترتسون أو تسيميكاس.

خط الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جرانفبيرش، هارفي إيليوت.

خط الهجوم: لويس دياز، جاكبو، محمد صلاح.

أستون فيلا يتحدى ليفربول

ورغم ابتعاد الفريقين عن المنافسة على اللقب الدوري الإنجليزي الذي يشتعل الصراع عليه بين أرسنال ومانشستر سيتي فإن مباراة اليوم يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة .

أستون فيلا يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل الثأر على ليفربول الذي فاز عليه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

يطمح أستون فيلا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على ليفربول من أجل مصالحة جماهيره عقب توديعه بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وخسر أستون فيلا أمام أولمبياكوس اليوناني في إياب نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة بعد خوض 36 مباراة في حين يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

ورغم ابتعاد ليفربول عن المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي فإنه يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل تأكيد تفوقه مجددًا على أستون فيلا حيث يطمح في تحقيق الفوز عليه على أرضه ووسط جماهيره.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق