رغم الاتفاق على التجديد - لونين وريال مدريد يستمعان للعروض المقدمة للحارس

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الحارس الأوكراني أندري لونين، حارس ريال مدريد الإسباني الاستماع للعروض المقدمة له من أجل الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

أكدت صحيفة ريليفو الإسبانية أن ريال مدريد ولونين توصلا لاتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب الذي كان من المقرر أن ينتهي في صيف 2025 ليمتد حتى 2029 على أن يتم زيادة راتبه مع الفريق بعدما باتت الإدارة راضية عن المستوى الذي يقدمه الحارس.

وذكرت الصحيفة أن رغم الاتفاق إلا أن كلًا من لونين والإدارة يدركان أن المستوى الذي قدمه اللاعب سيدفع الأندية للتواصل من أجل شراء خدماته، لذلك يوجد إجماع من جميع الأطراف على دراسة تلك العروض وربما الموافقة عليها إذا كانت بمبالغ مقنعة للاعب والريال.

يذكر أن ريال مدريد اتخذ بالفعل قرار بعدم شراء عقد الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا الذي أتى في مطلع الموسم الجاري قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي لتعويض غياب تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي، قبل أن يتألق لونين ليحرم كيبا من فرصة إثبات أحقيته بالبقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق