الاتحاد مصمم على ضم شتيجن رغم صعوبة الصفقة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد نادي الاتحاد السعودي، للتفاوض من أجل ضم الألماني مارك تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني، لدعم مركز حراسة المرمى وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاتحاد يستعد للانقضاض على شتيجن

استقرت إدارة الاتحاد، على اسم تير شتيجن للتعاقد معه خلال الفترة الصيفية، بعد قرار رحيل الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي في نهاية الموسم، وتراجع مستوى عبدالله المعيوف.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن يعتزم التفاوض من أجل تير شتيجن بمجرد نهاية منافسات الموسم الجاري، ليكون أحد صفقات النادي الأجنبية في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد، يعرف شتيجن جيداً، منذ فترة وجوده سابقاً في ، ويرى أن الألماني هو الخيار الأول المثالي لهذا المركز.

وأضافت الصحيفة إن تير شتيجن يعد هدفاً رئيسياً لنادي الاتحاد رغم صعوبة العملية، ولكنه سيتم التحرك بشكل رسمي من أجله بمجرد انتهاء الموسم في نهاية مايو.

وذكر المصدر ذاته إن شتيجن الذي جدد عقده مع برشلونة حتى 2028، ينوي الاستمرار ولكن الأندية السعودية لديها قدرة مالية كبيرة غيّرت آراء نجوم كبار آخرين من كرة القدم الأوروبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق