إذاعة "موزاييك" التونسية: اشتباكات بين جماهير الترجي التونسي بسبب تذاكر مباراة الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد ملعب الأوليمبي برادس صباح اليوم الخميس، احتشاد عدد كبير من جماهير الترجي التونسي، أمامه، من أجل شراء تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما في ذهاب منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يحل الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في العاشرة من مساء السبت المقبل، على ستاد رادس بالعاصمة التونسية، فيما تُقام مباراة العودة في الثامنة من مساء يوم 25 مايو الجاري.

أكدت إذاعة "موزاييك" التونسية، أن هناك اشتباكات وقعت بين جماهير الترجي والشرطة بعد أن قامت الجماهير باقتحام الحواجز الأمنية مما أدى إلى استخدام الغاز المسيل للدموع، لمنع عمليات السرقة التي حدثت لترويع الجماهير مشددة على أن الشرطة تمكنت من القبض على عدد منهم.

وكان نادي الترجي التونسي، قد أعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والمقرر إقامتها على ملعب رادس.

وأوضح الترجي عبر حسابه الرسمي على إكس أن عملية بيع التذاكر ستتم بداية من اليوم الخميس، علما بأن التذكرة ثمنها 50 دينارا.

وأشار النادي التونسي إلى أن باقي الملعب محجوز لحاملي التذاكر الموسمية وبالنسبة لجماهير الأهلي فالدخول مجاني، أي بجواز السفر فقط.

ووافقت السلطات الأمنية التونسية على حضور 27 ألف مشجع للمواجهة المقرر انطلاقها في العاشرة مساء السبت ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق