13 دولة تشارك في بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى تحت 23 عام في مصر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوى برئاسة الدكتور سيف شاهين عن شعار بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى، التي ستقام على ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية يومي 18 و19 مايو الجاري.

وحصل الاتحاد المصري على حق تنظيم بطولة البحر المتوسط تحت 23 عام لأول مرة والتي تشهد مشاركة 13 دولة هي: مصر - البوسنة والهرسك – لبنان - سان مارينو - كوسوفو - مالطا - فرنسا - البرتغال - سلوفانيا - اليونان - تركيا - كرواتيا - قبرص.

وكان الاتحاد المصري لألعاب القوى قد نجح في تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى للشباب والشابات تحت 23 عام التي أقيمت على ستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية والتي أشاد بتنظيمها الاتحاد العربي لألعاب القوى.

وتشهد الفترة الحالية استعدادات مكثفة من الاتحاد المصري لألعاب القوى لاستقبال الوفود والبعثات المشاركة في بطولة البحر المتوسط لألعاب القوى تحت 23 عام.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق