ريال مدريد يتطلع لخطف ظهير ليفركوزن

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن النادي الملكي معجب بمستويات فريمبونج رفقة ليفركوزن، حيث لعب الظهير الأيمن لكتيبة المدرب الإسباني تشابي ألونسو دوراً هاماً في فوز فريقه بلقب في الموسم الجاري.

وأفادت الصحيفة بأن اللاعب يطرق باب الرحيل عن ليفركوزن في الميركاتو الصيفي، ويتطلع للظهور بقميص جديد في الموسم القادم، علماً بأن قيمة كسر عقده مع إدارة ناديه تبلغ 40 مليون يورو.

وكان فريمبونج قد عبر عن حبه لأسطورة ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، لذلك كان يقلده في الاحتفال بالأهداف، حسبما قال اللاعب بنفسه في تصريحات صحفية في اليومين الماضيين، ما قد يجعله يقلد صاروخ ماديرا بالدفاع عن ألوان الريال.

ولن يجد الريال الطريق ممهداً صوب التعاقد مع فريمبونج، حيث ترغب عدة أندية في إنجلترا في الحصول على بطاقته، على غرار مانشستر سيتي، أرسنال، ومانشستر يونايتد، علماً بأن برشلونة كان من أوائل الأندية المهتمة بجلبه لترميم مركز الظهير الأيمن في الصيف الماضي، قبل أن يجلب البارسا البرتغالي جواو كانسيلو بنظام الإعارة من مانشستر سيتي الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق