الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – ينوي مسئولو نادي الزمالك، فتح ملف تدعيم حراسة المرمى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إياب نهائي الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي، المقرر له الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

الزمالك يسعى لضم حارس جديد في الصيف

وبحسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”، فإن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، يريد تدعيم حراسة المرمى في الصيف، بعد غموض موقف محمد صبحي، من البقاء في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط محمد صبحي بالانتقال لصفوف نادي بيراميدز في الموسم المقبل، مجانا من الزمالك، بعد وقف مفاوضات تمديد عقده رفقة الأبيض طيلة الفترة الماضية.

وأشار الموقع إلى أن، البرتغالي جوزيه جوميز، يسعى لضم حارس مرمى جديد في الصيف من أجل المنافسة مع محمد عواد، خلال الموسم المقبل.

يذكر أن، البرتغالي جوزيه جوميز، يعتمد على محمد عواد في حماية عرين نادي الزمالك مؤخرا، على حساب محمد صبحي، بعد عودة الأخير من الإصابة.

يشار إلى أن، نادي الزمالك خسر من نهضة بركان المغربي بهدفين لهدف، الأحد الماضي في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق