مدرب الأهلي يختار بديل ماكسيمان أمام أبها.. وغموض موقف فيجا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اختار الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي، بديل الجناح الفرنسي آلان ماكسيمان الذي سيغيب عن مواجهة أبها القادمة في الجولة الـ32 من مسابقة دوري روشن السعودي، والمقرر لها مساء غدٍ السبت.

النابت يعوض ماكسيمان في تشكيل الأهلي ضد أبها

كشف النادي الأهلي في تقرير طبي عبر حسابه بموقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، أن الأشعة التي أجراها ماكسيمان قد أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بالفخذ.

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن يايسله سيدفع باللاعب سميحان النابت في تشكيل الأهلي الأساسي أمام أبها، بدلاً من ماكسيمان الذي بات خارج الحسابات للإصابة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى عدم وضوح إمكانية مشاركة لاعب الوسط الإسباني جابري فيجا من عدمه أمام أبها في المباراة القادمة، بعد عودته من الإصابة.

ويتطلع فريق ، لتجاوز أبها وحصد الثلاث نقاط في المباراة القادمة لتأكيد حجز المركز الثالث بدوري روشن، والمشاركة في بطولة النخبة الآسيوية وكأس السوبر السعودي.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 58 نقطة من 31 جولة حيث حقق الراقي 17 انتصاراً و7 تعادلات مقابل 7 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق