خديجة شو تتوج بجائزة أفضل لاعبة في الدوري الإنجليزي موسم 2023 – 2024

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي، تتوبج خديجة شو مهاجمة فريق كرة القدم بالنادي، بجائزة أفضل لاعبة بموسم الدوري الإنجليزي 2023 – 2024.

وقد توجت خديجة شو، بجائزة رابطة الكتاب الرياضيين عن موسم 2023- 2024 كأفضل لاعبة في إنجلترا، عن إجمالي ماقدمته خلال العام مع فريقها بكل البطولات.

وفي سياق متصل ستشهد دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المنتظرة في أغسطس المقبل، الظهور الأخير للأسطورة البرازيلية مارتا التي ستعتزل كرة القدم في نهاية العام الجاري، بعد 22 عامًا من تمثيل "السيليساو" على المسرح العالمي.

وقد أُطلق على مارتا، لقب "ملكة كرة القدم"،  حيث حفرت إرثًا سيستمر في عالم كرة القدم النسائية لسنوات عديدة.

وُلدت صاحبة الميدالية الفضية الأولمبية في دويس رياتشوس بولاية ألاغواس الغربية، وشقت طريقها إلى القمة وكانت الدعامة الأساسية لفريقها الوطني منذ عام 2002.

إحدى أكثر اللحظات التي لا تنسى خارج الملعب في مسيرة مارتا جاءت في كأس العالم للسيدات الذي كان أخر مونديال ستشارك به في مسيرتها.

وقد أعلنت مارتا اعتزالها اللعبة بنهاية العام وقالت، :"كرة القدم للسيدات تعتمد عليك للبقاء على قيد الحياة، لن يكون هناك فورميجا إلى الأبد، ولن تكون هناك مارتا إلى الأبد، ولن تكون هناك كريستيان إلى الأبد.

وأتمت حديثها عن الاعتزال، “نحن نطلب الدعم؛ عليك أن تبكي في البداية حتى تتمكن من الابتسام في النهاية."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق