مدير الهلال يكشف عن تأثير رونالدو على الدوري السعودي والفرق بين الصين

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف ستيف كالزادا المدير التنفيذي في نادي ، عن تأثير الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد الفريق الكروي الأول بنادي النصر، على دوري روشن السعودي للمحترفين.

كالزادا: رونالدو ساهم في ازدهار الدوري السعودي

وقال كالزادا في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، اليوم الجمعة: “ له دور كبير في ازدهار الدوري السعودي وهذا أمر إيجابي للجميع، وكان هو الرائد الأول، قرار المجيء الآن ليس مثل قرار المجيء قبل عام ونصف”.

وأضاف مدير الهلال: “لا نريد أن يأتي لاعبو كرة القدم إلى هنا فقط من أجل كسب المال، الدوري السعودي سوف يعزز مكانته بين الأفضل في العالم وهذا يتطلب النجوم”.

وتابع حديثه: “لا نعرف بعد هل ستستمر التعاقدات السوبر أم لا، لكن من وجهة نظر الهلال نحن هادئون لدينا مصادرنا الخاصة لتوليد الدخل، لكن أعتقد أن هناك سوق كبير هذا الصيف”.

وتطرق للحديث عن اختلاف تجربة التعاقد مع اللاعبين العالميين، والفارق بين السعودية والصين، مؤكدًا أن الأمر مختلف للغاية، في السعودية هناك شغف كبير للغاية بكرة القدم، إنها اللعبة رقم 1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق