هوملز نجم دورتموند يُركز على نهائي الأبطال بعد الإبعاد من قائمة ألمانيا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسيكون المدافع المخضرم بدوافع إضافية في تلك المواجهة المرتقبة على ملعب ويمبلي أمام اللوس بلانكوس بعد إبعاده عن قائمة منتخب ألمانيا لنهائيات كأس الأمم الاوروبية 2024.

ورغم أن مستواه جعل البعض يعتقد بأنه سيكون جزءًا ضمن تشكيلة ألمانيا في يورو 2024، لكن يوليان ناجيلسمان تجاهل هوملز ولم يضمه للقائمة النهائية.

وفي حديثه عن ذلك قال إيدين تيرزيتش مدرب بوروسيا دورتموند بأن هوميلز قادر على أن ينقل هذا الإحباط إلى استعداد أقوى لنهائي دوري الأبطال.

وفي حديثه قال مدرب دورتموند: “قرار ناجيلسمان أثر على ماتس، وبعد إعلان القائمة أصيب بخيبة أمل، أخبرني الآن بأنه سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق هدفنا العظيم وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

واختتم إيدين تيرزيتش: “لقد استحق هوملز الذهاب إلى بطولة أوروبا، لكن هذا ليس قرارنا، إلا أنه لاعب محترف للغاية وسيكون لاعبًا حيويًا بالنسبة لنا في النهائي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق