أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسيكون بإمكان أرسنال أن يتوج بطلًا للبريميرليج لأول مرة منذ 20 عامًا ولكنه يحتاج لسيناريو خارق، حيث سيكون عليه انتظار تعثر مانشستر سيتي على ملعبه امام ويستهام يونايتد.

وقال أوديجارد عن تلك المباراة: ” لا يمكن أن نكون عاطفيين للغاية، لقد تحدثنا عن ذلك في اليوم التالي لآخر مباراة لأن علينا التركيز على أنفسنا”.

واستطرد: “إنها آخر مباراة في الموسم وهدفنا ومهمتنا واضحة وهي الفوز بها، سوف نرى ما سيحدث، نريد أن نمنح الجماهير مباراة أخرى جيدة، الأمر خارج عن سيطرتنا، ومن الواضح بأننا سوف ننظر إلى النتائج ونأمل”.

وأشاد النجم النرويجي بما قدمه فريق أرتيتا هذا الموسم بقوله: “رأيت كثير من الإمكانيات في هذا الفريق وآمنت بما كنّا نفعله وبالمشروع وكل شئ، عندما جئت إلى هنا كنت أعلم بأننا سوف نتحسن وسنقاتل من أجل الألقاء، لهذا أردت أن أكون جزءًا من هذا المشروع”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق