مران خفيف للأهلي بفندق الإقامة ومحاضرة من كولر قبل مواجهة الترجي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء الفريق مران خفيف، في فندق الإقامة في تونس؛ استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام مساء اليوم السبت.

طالع أيضا:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الترجي التونسي المتوقع ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقرر مارسيل كولر إقامة مران خفيف للاعبين في تمام الثانية عشرة والنصف بتوقيت تونس «الثانية والنصف بتوقيت القاهرة»، في إطار الاستعداد لمباراة الليلة.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة إلى ملعب المباراة.

وتنطلق المحاضرة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس - السابعة والربع بتوقيت القاهرة؛ من أجل شرح بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والتأكيد على خطة المباراة.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ١٥ دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ويخوض الأهلي مواجهة الترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق