كاسترو يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد ديربي الرياض

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علّق البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر، على قرار الحكم الإسباني جوزيه مارتينيز، بمنح الهلال ركلة جزاء أسفرت عن تعادل فريقه أمام الهلال 1-1 في ديربي الرياض، مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي.

وخطف الهلال الذي حقق لقب الدوري قبل ٤ جولات على النهاية، تعادلا قاتلا من غريمه النصر 1-1، على ملعب "الأول بارك" مساء أمس الجمعة في قمة مباريات الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال كاسترو بعد المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "أراها ركلة جزاء غير صحيحة، لكن هذا قرار الحكم وأنا أحترمه".

وتابع: "تحكّمنا في الشوط الأول وكنّا نستطيع الفوز إذا لم نضيع فرصًا محققة للتسجيل"

وعن أداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال: "رونالدة قدّم ما عليه، وهو مثل باقي المهاجمين يسجّل ويخفق، وأنا سعيد بفريقي والمجموعة التي شاركت، شعرنا بحزن، كنا نريد الانتصار، لكن حالتنا النفسية عالية وما زالت كذلك".

أما عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال، رد كاسترو: «النهائي له حساباته، ومن الصعب الحديث عنه الآن. في النهائي فريقان كبيران، ونريد أن يكون طاقم الحكام ثقيلًا وكبيرًا ويليق بالمواجهة".

وسئل البرتغالي عن لعبة في الديربي طالب الجهاز الفني الهلالي باحتسابها ركلة جزاء أخرى، فقال: "لو كان هناك شك حولها لكانت تقنية الفيديو نبهت الحكم عليها.. متأكد من ذلك.. الشيء الوحيد المطلوب هو العدالة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق