مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بات الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، ضمن الأسماء المترددة للقدوم إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل وذلك بعد انتهاء علاقته بـ”السيدة العجوز”.

هل يأتي أليجري إلى الدوري السعودي؟

ذكرت تقارير صحفية، مؤخراً، أن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، مرشح بقوة للقدوم إلى الدوري السعودي لتدريب ، الذي سيقيل مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في نهاية الموسم الجاري.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق نيكولو شيرا عبر حسابه بمنصة “إكس” موقف أليجري من فكرة التدريب في الدوري السعودي، الموسم المقبل.

قال نيكولو شيرا أن أليجري غير منفتح على قبول أي عرض سعودي سيتلقاه في الفترة المقبلة.

وكتب شيرا: “على الرغم من الشائعات الأخيرة إلا أن أليجري لا يفكر حالياً في إمكانية قبول العروض السعودية”.

وأعلن نادي يوفنتوس، أمس الجمعة، إعفاء أليجري من منصبه كمدرب للفريق بسبب سلوكه خلال لقاء نهائي كأس إيطاليا والتي تتعارض مع قيم النادي.

أليجري كان قد تعرض للطرد خلال مواجهة أتالانتا بعد اعتراضه بشكل جنوني وغير لائق على حكم المباراة، ثم اشتباكه مع المدير الرياضي للنادي، كريستيانو جيونتولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق