قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة ، وررئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، قرارًا هامًا، وذلك قبل خوض مباراة الترجي الرياضي التونسي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يغادر تونس مباشرة عقب مباراة الترجي

وقرر الخطيب، مغادرة بعثة النادي الأهلي، تونس مباشرة، عقب انتهاء لقاء الذهاب، حيث سيتم التوجه من ملعب المباراة إلى مطار قرطاج تونس الدولي، ومن ثم استقلال الطائرة والعودة إلى القاهرة.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت في الثامنة مساءً بتوقيت تونس ـ العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي سياق متصل، يعقد الجهاز الفني لفريق ، بقيادة مارسيل كولر، محاضرة فنية للاعبين قبل التوجه إلى الاستاد، وتنطلق المحاضرة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس – السابعة والربع بتوقيت القاهرة؛ من أجل شرح بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والتأكيد على خطة المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق