اتحاد الطائرة يوقع تعاقده مع الإسباني فرناندو مونزو لقيادة منتخب مصر في أولمبياد باريس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وقع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، عقود التعاقد مع الإسباني فرناندو مونزو المدير الفني الجديد لقيادة منتخب مصر الأول للرجال خلال المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من الإسباني فرناندو مونزو مديرًا فنيًا، طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدربًا مساعدًا، أحمد سعودي طبيبًا، سامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، بلال عامر مدربًا للأحمال، وأحمد سعيد محللًا للأداء.

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة أن مجلس إدارة الاتحاد فضل التعاقد مع الاسباني فرناندو مونزو نظراً للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها بالإضافة لوجوده بالقاهرة ونجاحه مع الأهلي في الفترة الأخيرة مما يسهل من مهمته مع المنتخب  نظراً للبطولات الهامة التي يستعد لها منتخبنا الوطني وأهم محطة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.

وأضاف قمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد باتحاد الشرطة بالدراسة أن قرار تعيين  الإسباني فرناندو مونزو جاء نظراً لمعرفته بالكثير عن إمكانيات اللاعبين المصريين  لتواجده بالقاهرة وقيادته للأهلي وتحقيق نتائج مميزة مع الفريق الأحمر مما جعل مجلس إدارة الاتحاد على ثقة كبيرة في قدراته لتحقيق الهدف خلال المرحلة المقبلة.

وأتم اتحاد الطائرة اتفاقه مع مونزو ليقود منتخب مصر حيث يمتد العقد 3 أشهر وينتهي الأول من سبتمبر المقبل 2024 يقود خلالها مونزو الفراعنة في مباريات التحدي بالصين المؤهلة للدوري العالمي بالإضافة لدورة الألعاب الأولمبية.

وضمن منتخب مصر للكرة الطائرة تأهله لأولمبياد باريس وفقا للكوتا القارية.

جدير بالذكر أن منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة نجح الصيف الماضي في التتويج بلقب بطولة إفريقيا التي استضافتها مصر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق