نجم الأهلي السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- بات الإسباني جابري فيجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، على رادار أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

أستون فيلا يراقب جابري فيجا

ويرغب نادي أستون فيلا الإمجليزي في التعاقد معه، وأبدى اهتمامًا بضمه، بناءً على طلب من أونا إيمري المدير الفني للفريق والذي يتابع اللاعب منذ فترة، حسبما ذكر موقع “give me sport “.

وكانت إدارة نادي ، نجحت في التعاقد مع جابرى فيجا، قادماً من صفوف سيلتا فيجو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 مواسم أي حتى عام 2026.

وتعرض فيجا للإصابة في مفصل القدم، في منتصف فبراير الماضي، ونفَّذ في أوروبا المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي، وبدأ الثانية في عيادة ناديه الشهر الماضي، ولا يشارك في مباريات الأهلي منذ هذه الإصابة.

وجاءت إصابة اللاعب الشاب صاحب الـ 21 عامًا خلال مباراة الأخدود، ضمن الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي، سبقها المشاركة في 16 مباراة جميعها بصفة أساسية خلال منافسات الدوري، وسجل 4 أهداف وصنع 3، ونال 3 بطاقات صفراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق