إصابة الركبة تُنهي موسم المجحد مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن انتهاء موسم محمد المجحد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بعد إصابته على مستوى الركبة.

غياب المجحد عن مباريات أبها والرائد والفيحاء

وكان المجحد تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي والتعاون، في بطولة الدوري دون أي احتكاك، اضطر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني، إلى استبداله والدفع باللاعب علي الأسمري.

وشعر المجحد صاحب الـ25 عامًا بآلام في الركبة خلال الفترة الماضية، وأجرى على إثرها فحوصات عدة، وأشعة طبية، أظهرت إصابته في غضروف الركبة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

وتأكد غياب المجحد عن آخر ثلاث مباريات لفريقه في الدوري، أمام أبها والرائد والفيحاء لحساب الـ32 و33 و34 تواليًا، وذلك بسبب عدم قدرته على المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

وسيجري المجحد فحوصات إضافية خلال الفترة الماضية، لتحديد مدة حاجته إلى تدخل جراحي أو الاكتفاء ببرنامج علاجي وتأهيلي قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.

الجدير بالذكر أن المجحد شارك مع في 27 لقاء منها 20 بصفة أساسية، وصنع هدفين، وتحصل على 5 بطاقات صفراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق