معين الشعباني: إذا الزمالك سجل بالمغرب نحن أيضا لدينا القدرة للتسجيل في مصر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب معين الشعباني، مدرب فريق نهضة بركان، عن ثقته في قدرة فريقه على تسجيل الأهداف في المباراة التي ستجمعهم بالزمالك في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وقال الشعباني خلال حديثه في برنامج رقم 10 الذي يُذاع على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "كل من الزمالك ونهضة بركان لديه خبرة إفريقية والمباراة ستكون صعبة على الفريقين.. الفريق الذي يتمتع بأعلى درجة من التركيز سيفوز باللقب".

وفيما يتعلق بالهدف الذي سجله سيف الجزيري في مباراة الذهاب، أشار الشعباني قائلاً: "تمكنا من الفوز في مباراة الذهاب وفي بعض الأحيان يكون التعادل السلبي هو النتيجة المثلى، لكن في النهاية نحن حققنا الفوز في الذهاب. وإذا سجل الزمالك في المغرب، فإن لدينا القدرة على التسجيل في مصر أيضًا".

وفيما يتعلق بمواجهة الأهلي والترجي، قال الشعباني: "هناك فرص متساوية بنسبة 50% لكل فريق، حيث يتمتع كل فريق بالخبرات اللازمة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق