تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام فريق نهضة بركان المغربي، في نهائي الكونفيدرالية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد القاهرة الدولي.

ولا ينوي المدرب البرتغالي، إجراء أي تعديل على تشكيل الذي خاض به مباراة الذهاب والتي انتهت بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف، وجاء التشكيل المتوقع على النحو التالي.

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي.

خط الهجوم: أحمد مصطفى ” زيزو” – سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.

ويدير لقاء الإياب طاقم تحكيم مكون من، السنغالي عيسى سي حكماً للساحة ويعاونه مواطنيه جبريل كامارا و نوحا بانجورا، والصومالي عمر عبد القادر أرتان حكماً رابعاً، والجابوني بيير أتشو كحكم للفيديو، ويعاونه الموريتانية ماريا ريفيت والتونسي خليل حساني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق